عالم الشينوبي

ملتقى جميع الشينوبي
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امتحان غينين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Temari
الكازيكاجي
الكازيكاجي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2
الريو : 21334
الشهرة : 1
المزاج : -_-"

مُساهمةموضوع: امتحان غينين   الأربعاء يناير 16, 2013 8:58 pm

ممكن امتحان غينين ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ĥiиãtα Ήýuĝä
الكازيكاجي
الكازيكاجي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 144
الريو : 43346
الشهرة : 2
المزاج : Tired

مُساهمةموضوع: رد: امتحان غينين   الخميس يناير 17, 2013 3:01 am

الاسئلة :
1- من قتل باين ؟

2- من هو قائد منظمة الاكاتسوكي ؟

3- كيف مات ايتاتشي ؟

4- من قتل الهوكاجي الثالث ؟

5- من هو الهوكاجي الاول لكونوها ؟

ـــــــــــــــــ

التقارير:

1- احضر تقرير عن ساسكي

2- احضر تقرير عن ميناتو

بالتوفيق Like a Star @ heaven

__________<<<<< التوقيع >>>>>__________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Temari
الكازيكاجي
الكازيكاجي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2
الريو : 21334
الشهرة : 1
المزاج : -_-&quot;

مُساهمةموضوع: رد: امتحان غينين   الثلاثاء يناير 22, 2013 12:09 am


+
----
-
1-الذي قتل بين هو:ناروتو
2-قائد الاكتاسكي هو:بين
3-كيف مات ايتاشي:عندما تقاتل مع ساسكي وفي المعركة كان ايتاشي مريض
4-الذي قتل الهوكاجي الثالث هو:اوريتشيمارو
5-هاشيراما
التقارير
1-تقرير عن ساسكي
معلومات عامة:الاسم: أوتشيها ساسكي うちはサスケ Sasuke Uchiha
أول ظهور: في الأنيمي: الحلقة 1 في المانجا: chapter 3
العين: سوداء (لكنها تصبح حمراء مع الشارينجان)
الشعر: أسود
فصيلة الدم: AB
العمر: 12 في الجزء الأول / 14 ونصف أو 15 في الجزء الثاني)
الطول والوزن: 153 / ووزنه: 43 ونص كيلو
الأقارب: الأب: أوتشيها فاغوكو
الأم:أوتشيها ميكوتو (بالمناسبة أمه جونين)/
الأخ: (ومن لا يعرفه) أوتشيها إيتاتشي..
الموقع الحالي: قرية الصوت otogakure/ الموقع السابق: قرية الورق كونوها konohagakure
الفريق السابق: الفريق 7: هاتاكي كاكاشي- هارونو ساكورا- أوزوماكي ناروتو- وأوتشيها ساسكي
تصنيف المرحلة: نينجا مفقود (missing nin)


ساسكي هو الشخصية الرئيسية الثانية من مسلسل ناروتو لمؤلفه ماساشي كيشيموتو . أتى اسم ساسكي من الشخصية اليابانية الأسطورية ساروتوبي ساسكي. أما أوتشيها والتي لها لفظ آخر هو أوتشيوا فتعني المروحة الورقية ومن هنا جاء شعار عشيرة الأوتشيها. في اليابان استعملت الأوتشيوا (المروحة) في المحاكم كدلالة على طبقة النبلاء، و استخدمت أيضاً لحماية الجنود من السهام. والأكثر أهمية انها تستخدم لجعل النيران أكثر حرارة وشدة تلميحاً لمقدرة أوتشيها على استخدام عنصر النار.
في نسخة يونيو من العام 2006من Shonen Jump يلمح الكاتب إلى أنه على الرغم من أن ساسكي عبقري، إلا أنه كسول نوعا ما في التعليم لأنه يتعلم كل شيء بسهولة، مقارنة مع ناروتو الذي لا يمكن التنبؤ به.
وكلذلك في تصنيف Shonen Jump للشخصيات الأكثر شعبية احتل ساسكي المرتبة الثالثة أو الرابعة
الخلفية:

ساسكي جينين عبقري من عشيرة أوتشيها ، إحدى العشائر الأكثر بروزاً في قرية كونوها، التي عرفت بالشارينجان واستخدامها لعنصر النار الذي عرفت به دولتهم دولة النار. وساسكي يجيد استخدام عنصر النار مثل أغلب أفراد عشيرته، التي شكلت قوة مركز شرطة قرية كونوها. وهو الناجي الوحيد المعروف من عشريته (طبعا بالإضافة إلى إيتاتشي )

الطفولة المبكرة:

الابن الثاني لرئيس جيش كونوها . ساسكي كبر في ظل أخيه إيتاتشي.. إيتاتشي كان أعجوبة معترفة في القرية/ فقد تخرج بأعلى العلامات من صفوف الأكاديمية في السابعة من عمره.. وأتقن الشارينجان في الثامنة.. أصبح شونين في العاشرة وسجل في الأنبو في سن الثالثة عشرة .. نتيجة لهذا أخذت عشيرة أوتشيها فخرا كبيرا به ونظرت له كعبقري يعمل على تقوية الروابط بين القرية كونوها والعشيرة أوتشيها.. وأخذ والده يهتم اهتماما كبيرا به ومن ناحية أخرى كان إيتاتشي متناقضا ومليئا بالتيارات التحتية المتناقضة بغرابة... لكنه أخذ بالاهتمام بأخيه ساسكي وبتقدمه كنينجا في حين أن والده حتى لم يقض وقتا مع ساسكي.. حتى بعد دخول ساسكي للأكاديمية ما زال غير قادر على الهروب من ظل إيتاتشي على الرغم من أنه يحرز العلامات الأعلى على رأس كل الصفوف وبثبات... أخفق في اجتذاب أي اهتمام من أبيه الذي عرّف نجاحه فقط من ناحية أخيه الأكبر سنا... لاحظ إيتاتشي التنافس عند أخيه فقال له:
نحن أشقاء فريدين.. أنا الحاجز الذي يجب أن تتخطاه ولهذا سنواصل البقاء (أو العيش) سوية..
بعد حادثة بين إيتاتشي وبعض أفراد أوتشيها بدأت علاقة إيتاتشي ووالده بالتدهور .. وسلوك إيتاتشي أصبح غريبا جدا وبدأ يجافي كل عشيرة أوتشيها .. وأثناء هذا أبو ساسكي (على نزوة) قرر قضاء بعض الوقت مع ابنه ساسكي يعلمه تقنية كرة النار العظيمة (katon: gokaku no jutsu) ..

كان عمر ساسكي 7 سنوات.. ونجح ساسكي فيها مما فاجأ والده الذي أقر أخيرا بساسكي وقال له أن أوتشيها يعتبرون اتقان تلك الحركة دليلا على أن الشخص أصبح بالغا.. وقال إنه بإمكان ساسكي الآن ارتداء شعار أوتشيها بفخر.. وأتبع كلامه بتحذير صارم قائلا :
لا تتبع خطوات إيتاتشي..
بعد ذلك بقليل قتل إيتاتشي كل أوتشيها باستثناء ساسكي وقال: أنت لا تستحق القتل حتى ... لقد أردت أن تتفوق علي لهذا سأتركك حيا.. من أجلي أنا....

كما دل أخاه على مكان لقاء أوتشيها السري واقترح عليه الذهاب إلى هناك ومعرفة الهدف الأصلي من الشارينجان، وكذلك تاريخ أوتشيها الحقيقي.

انهار ساسكي واستيقظ في مستشفى كونوها ليسمع البعض يتحدثون عن تدمير عشيرته، فخرج من المشفى مسرعا وعاد للقرية يتجول فيها متذكرا لحظاته السعيدة فيها، إلى أن وصل للبقعة التي قتل فيها والداه وسرعان ما بدأ بالبكاء.

واتجه للمكان الذي دله عليه إيتاتشي ، وأيا كان ما قرأه هناك فإنه على ما يبدو قد أقسى قلب ساسكي ، ومن تلك النقطة تكرست حياة ساسكي للانتقام من أخيه...

الفريق 7:

ناروتو، ساسكي وساكورا يجبرون على التعاون (ضد رغبتهم) عندما أصبحوا أعضاء في الفريق 7 الذي كوّن بعد تخرجهم من الأكاديمية .. ناروتو في البداية كان لديه تنافس أحادي الجانب مع ساسكي.. لأن ناروتو قضى حياته كاملة مجتنبا من الآخرين.. ولهذا لديه رغبة قوية بأن يكون مثل ساسكي ذو الشعبية

....
ولكن توبيخ كاكاشي كان البداية.. حيث تحولت علاقة ناروتو وساسكي من مزيج غير متوافق من الإحباط والكراهية ببطء إلى تنافس إيجابي متبادل .... وعلاقته بساكورا تحسنت للأفضل كصديق وزميل في الفريق بينما بدأت ببطء هي الأخرى تعرف ماذا خلف ذلك الفتى المحبوب الشعبي مما جعل صورة الفتى القوي الذي تراه في ساسكي تتحطم.
كان أحيانا يعنف ناروتو ولطالما خيب أمل ساكورا لأنه لم يكن مهتما بالتدريب , ولكن العلاقة بين أعضاء الفريق تتحسن وبدأ ساسكي تدريجيا بإدراك قيمة العمل الجماعي، وبدأ بالثقة بالآخرين الأمر الذي دفع فكرة الانتقام إلى أعماق ذهنه وركز اهتمامه على أصدقائه..

أرض الأمواج:

كانت مهمة ساسكي الأولى مع فريقه هي مرافقة بناء الجسور العجوز لأرض الأمواج الفقيرة، أظهر ساسكي مهارة استثنائية عندما هاجم النينجا المفقودان من قرية السحب المخفية The Demon Brothers .. لاحقا في تمرين تسلق الشجرة وتحسين السيطرة على التشاكرا، استطاع التقدم على ناروتو لفترة من الزمن... وأثناء مجابهته لهاكو النينجا الخطر جدا بسبب سرعته ومهارته، أيقظ ساسكي إرث عشيرته: الشارينجان... وهنا لأول مرة تظهر رغبته في وضع الآخرين أولا حيث تلقى هجوم هاكو على ناروتو بجسده الهجوم الذي كان من شأنه أن يقتله لو أن هاكو قصد قتله، وبالرغم من أنه ادعى أن جسده تحرك لوحده وأنه لم يقصد ذلك كانت أفعاله تظهر استعداده التام للتضحية بنفسه من أجل ناروتو (وربما من أجل أي شخص في فريقه) .

ناروتو وساسكي كانا يظهران الكره لبعضهما، ولكنهما كانا صديقين على الرغم من أنهما لم يعترفا بذلك.

امتحان التشونين:

قبل بدء امتحان التشونين قاتل ساسكي روك لي الذي هزمه بسهولة مستغلا نقطة ضعف الشارينجان : حامل الشارينجان لا يستفيد منها إن لم يكن قادرا على مجاراة حركات الخصم. وقبل أن ينهي لي قتاله يتدخل معلمه جاي ويوقفه.
في الامتحان الكتابي يدرك ساسكي أن النجاح في الامتحان يعتمد على الغش دون أن يكشف فهدف الامتحان الكتابي هو اختبارالقدرة على جمع المعلومات. فاستعمل ساسكي الشارينجان لنسخ حركات طالب أمامه وبالتالي نسخ الأجوبة.

غابة الموت:

في الاختبار الثاني من اختبارات التشونين (غابة الموت) قاتل نينجا من قرية المطر ويمنعه من الحصول على اللفيفة التي كانت هدف الامتحان. وكذلك قاتل نينجا من العشب الذي كان حقيقة أوروتشيمارو متنكرا، في ذلك الامتحان بدت رابطة ناروتو مع ساسكي قوية، وأدرك ساسكي أن ناروتو يتطور ويقترب من مستواه لا سيما عندما أوقف ناروتو هجوم أوروتشيمارو على ساسكي بالأفعى العملاقة قائلا: هل تأذيت أيها الجبان؟ الجملة التي قالها ساسكي في وقت سابق لناروتو في موقف مشابه.. حيث يحس المرء بالضعف والعجز والنقص... تلك كانت نقطة محورية في علاقتهما...
تأثير ناروتو الإيجابي على ساسكي لا يرضي أوروتشيمارو، الذي يهتم بساسكي كجسمه القادم (وعاء روحه) بفضل الشارينجان التي يحملها، التي تساعد أوروتشيمارو في طموحه: إتقان كل الجوتسو في العالم.. قرر أوروتشيمارو أنه من الضروري مواجهة تأثير ناروتو على ساسكي بطريقة ما وأن "يصبغه بلونه الخاص"، ولهذا وضع الختم الملعون على رقبة ساسكي أثناء قتالهما... وبينما يستلقي ساسكي فاقدا الوعي ومطاردا بهلوسة عن موت والديه ولوم أوروتشيمارو له ولضعفه، ويستغل تلك الصدمة ليخرب علاقته بأصدقائه مع وعود بالقوة..

ظهر أن ساسكي قوي بما يكفي للنجاة من الختم الملعون (والذي نسبة النجاة منه 10%) واستعاد وعيه مستيقظاً بحالة ملتوية نفسياً وتنتشر على جسده علامات الختم في نمط لهب أسود شرير ومتأثراً باقتراح أوروتشيمارو.. لكن هذا ما يزال بعيدا عن رغبة أوروتشيمارو وهي تحطيم علاقته مع أصدقائه...
وبعد ذلك يصبح شرير ويقتل اخاه وتجري الاحداث حتى الان...........


2-تقرير عن ميناتو
ميناتو ناميكازي ويلقب أيضاً بـ (الهوكاجي الرابع) هو الذي أنقذ القرية من الكيوبي (وحش ثعلب ذو تسعة ذيول) وختمه داخل ناروتو باستخدام جوتسو استدعاء ملك الموت الذي ابتكره بنفسه.

كان ميناتو نينجا قوي.وهو عبقري وقوي وسريع ولقبه "الوميض الأصفر" فمن سرعته الخارقة يستطيع أن يضرب منافسه من هنا ثم يذهب و يضرب منافساً آخر ثم يرجع إلى المنافس الأول قبل أن يسقط على الأرض. كان ميناتو تلميذ جيرايا واستاذ كاكاشي، وهو والد ناروتو كما ظهر في المانجا، وناروتو تلميذ لكاكاشي.

ابتكر ميناتو العديد من الجوتسو منها جوتسو استدعاء ملك الموت وجوتسو الختم، الذي استخدم كلاهما في القضاء على الكيوبي وختمه داخل الطفل ناروتو. وقد ابتكر أيضا جوتسو الراسنغان الذي قام ناروتو باكماله وتطويره.
فريق ميناتو ومهمة جسر كانابي

يتألف فريق ميناتو من كاكاشي هاتاكي، اوبيتو أوتشيها، والنينجا الممرضة رين. العلاقة بين كاكاشي وأوبيتو ورين تشبه إلى حد قريب العلاقة بين ناروتو وساسكي وساكورا. أثناء حرب عالم النينجا الثالثة، أسند إلى فريق ميناتو مهمة تفجير جسر كانابي لينقذ بلدة وليغزوا بلدة أخرى بنفس الوقت. كان يومها هو اليوم الذي تمت فيه ترقية كاكاشي إلى مرتبة الجونين. أهداه يومها معلمه ميناتو كوناي خاصة، وأهدته رين معدات طبية صغيرة للطوارئ، بينما لم يأت أوبيتو (الغيران) بهدية لكاكاشي.

أثناء أداء المهمة، أمر ميناتو أعضاء فريقة بالبقاء في مكانهم لمراقبة البلدة المراد غزوها. ترك ميناتو أعضاء فريقه لينقذ البلدة الأولى وفي تلك الأثناء اكتشف الأعداء وجود النينجا الثلاثة المرابطين فقرروا خطف الفتاة (الخيار الأسهل) وبعد معركة قصيرة تم خطف رين لاستجوابها وتُرك أوبيتو وكاكاشي لمواجهة مصيرهم. يقرر كاكاشي عدم اللحاق برين وخاطفيها وذلك بسبب مبدئه الذي ينص على عدم كسر القوانين. ولكن بعد شجار حاد مع أوبيتو الذي كان له رأيه انقاذ رين لأنها جزء من الفريق، يفترق الإثنان حيث يبقى كاكاشي مرابطا في مكانه طبقا لأوامر ميناتو ويذهب أوبيتو لانقاذ رين.

بعد تفكير عميق، يقرر كاكاشي اللحاق بأوبيتو الذي التقى بالأعداء وحاول القتال معهم. يصل كاكاشي في الوقت المناسب وينقذ الموقف ولكنه في أثناء القتال يصاب في عينه اليسرى يفقد بصره بها. يعالج الاثنان الجرح بالأدوات الطبية التي اهدتها رين إلى كاكاشي ويهربان إلى مكان آمن، ولكن أحد الأعداء يباغتهم ويهاجمهم. في تلك اللحظة تستفيق عيون الشارينغان الخاصة بأوبيتو ويقوم بانقاذ صديقه كاكاشي من الموت المحتم.

يتابع كاكاشي وأوبيتو البحث عن رين حتى وجدوها في كهف وانقذوها، ولكن الأعداء قامو بتفجير الكهف بينما كان النينجا الثلاثة بداخله. أثناء هربهم من الانفجار، تقع صخرة كبيرة على الجزء الايمن من جسد أوبيتو تتسبب في منعه من الحراك. يحاول كاكاشي ورين إنقاذه ولكن دون جدوى. يعلم أوبيتو أن هذه هي لحظاته الأخيرة في الحياة، فيطلب من رين أن تنقل عينه اليمنى (الشارينغان) إلى كاكاشي بدل عينه المفقوءة قائلا انها هديته إلى كاكاشي بمناسبة ترقيته إلى جونين. يترك كاكاشي ورين صديقهم أوبيتو على مضض كي ينقذوا انفسهم. يتذكر كاكاشي الكوناي الخاصة التي أهداه إياها معلمه، فيلقيها على الأعداء مما ينبه ميناتو إلى أن فريقه في خطر فيظهر بسرعة لينقذ الموقف.

ينجح الفريق بتنفيذ مهمة تفجير الجسر، ويعودوا إلى كونوها ليخلدو ذكرى أوبيتو بكتابة اسمه على النصب التذكاري الخاص بأبطال كونوها.
كوناي ميناتو
كوناي الهوكاجي الرابع و يلاحظ شكلها الغريب

هذه كوناي غريبة الشكل أهداها الهوكاجي الرابع لـهاتاكي كاكاشي عندما اخذ منصب الجونين . وفي هذه الكوناي قدرة تجعل الهوكاجي يحس عندما تستعمل . أي أنه يستطيع أن يحس بــ هاتاكي كاكاشي حين يستعملها وهذا يدل على أن الأمر خطير...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ĥiиãtα Ήýuĝä
الكازيكاجي
الكازيكاجي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 144
الريو : 43346
الشهرة : 2
المزاج : Tired

مُساهمةموضوع: رد: امتحان غينين   الثلاثاء يناير 22, 2013 12:12 am

مبروك نجحت 9/10
الاخطاء:
قائد الاكاتوسي هو مادارا

__________<<<<< التوقيع >>>>>__________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
امتحان غينين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الشينوبي :: اكادمية النينجا :: اختبار غينين-
انتقل الى: